التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في السعودية حتى نهاية الأسبوع
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في السعودية حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس في السعودية ، حيثُ توقع محلل الأحوال الجوية في المركز الوطني لــ الأرصاد الجوية السعودية عقيل العقيل شتاء ممطر في مناطق المملكة ، يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.

حالة الطقس في السعودية من اليوم حتي نهاية الأسبوع

حيثُ قال عقيل العقيل في السعودية ، إنه يتوقع هطول أمطار معتدلة بشكل عام ، والتي يمكن أن تكون غزيرة في بعض الأحيان في أجزاء كثيرة من المملكة.

وبين واظهر محلل الأحوال الجوية في المركز الوطني لــ الأرصاد الجوية السعودية عقيل العقيل بشأن حالة الطقس في السعودية أن مثل هذه الظروف الجوية ستستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل ، مشيرا إلى أن الجو سيكون في ذروته خاصة في وسط وشرق المملكة ، وكذلك في المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية.

من جانبة فقد توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة هطول أمطار في معظم أنحاء المملكة ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس القادم.

وأضاف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة أن الأمطار يمكن أن تكون غزيرة تصاحبها رياح سطحية وعواصف بردية في مناطق مكة المكرمة والباحة والقصيم والرياض والشرقية ، مضيفا أن تأثير الأمطار سيكون خفيفا إلى معتدل في المدينة المنورة وجازان. حائل ، تبوك ، الجوف وعلى الحدود الشمالية.

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة استمرار فرصة هطول الأمطار في معظم المناطق من الجمعة إلى أوائل الأسبوع المقبل.

عبدالعزيز الحصيني يعلن سقوط أمطار غزيرة على أجزاء من مناطق مكة والقصيم والرياض

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحسيني ، مساء اليوم عن هطول أمطار خفيفة أو متوسطة ، غزيرة وغزيرة في بعض الأماكن.

وأشار الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحسيني عبر حسابه الرسمي على تويتر ، إلى سقوط أمطار غزيرة على أجزاء من مناطق مكة والقصيم والباحة والرياض وشمال الشرقية وجنوب المدينة المنورة وحائل والشمال الشرقي.

وبين وأظهر الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحسيني علي أن الأمطار امتدت إلى دولة الكويت وسلطنة عمان وجنوب العراق وساحل فلسطين.

إقرأ أيضاً :