التخطي إلى المحتوى
 عاجل الطيران السعودي الدولي وَكافة ضوابط سفر المصريين للمملكة وضوابط العمرة
عاجل الطيران السعودي الدولي وَكافة ضوابط سفر المصريين للمملكة وضوابط العمرة

لا تزال آخر أخبار الطيران السعودي الدولي تحصد نسب مشاهدة عالية من خلال محرك البحث العالمي جوجل في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد إعلان المملكة العربية السعودية شطب مصر من قائمة الدول الممنوعة من استقبال المواطنين على أراضيها. .

كجزء من الخدمات التي يقدمها للقراء في هذا التقرير ، يأخذ الدستور في الاعتبار ضوابط السفر السعودي وضوابط العمرة خلال موسم 2022.

أخبار الطيران السعودي الدولي وأخر الأخبار

أزالت المملكة العربية السعودية أسماء بعض الدول من القائمة التي تحظر دخول المواطنين إلى أراضي المملكة العربية السعودية ، والتي تم إنشاؤها بعد وباء فيروس كورونا الجديد كوفيد 19 بقيادة مصر ، حيث تم تسهيل الرحلات الجوية بينها. بدأ البلدان بالفعل في الأول من ديسمبر ، وفقًا لقواعد التنقل بين الدول التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية لتجنب انتشار العدوى.

حاليًا ، يمكن للراغبين في السفر إلى المملكة العربية السعودية السفر مباشرة دون الحجر الصحي في دولة أخرى لمدة 15 يومًا لتفريغ العمال داخل المملكة الذين ذهبوا في إجازة إلى مصر وتم إحباط عودتهم بسبب إجراء الحظر.

تعرف علي ضوابط السفر للسعودية 2022

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن ضوابط ومتطلبات للسفر إلى المملكة من جميع أنحاء العالم في رحلات مباشرة ، حيث يقدم الراغبون في الحصول على تأشيرة دخول دليلاً على تلقيهم جرعات معتمدة من لقاح كورونا داخل المملكة وخضوعهم لها. اختبار PCR DNA الذي يكتشف وجود الفيروس في الجسم في أقل من 24 ساعة قبل السفر البسيط.

وفي الوقت نفسه ، تشترط المملكة إخضاع جميع الوافدين للحجر الصحي لمدة 7 أيام ، والذي يتم احتسابه من لحظة وضعهم في الحجر الصحي المؤسسي وينتهي بمرور التحليل وظهور نتائجه السلبية. مطلوب أيضًا أن يكون جواز السفر ساريًا لمدة عام واحد من تاريخ استلام التأشيرة ، باستثناء بعض الشروط للأطفال دون سن الثامنة.

ما هي ضوابط العمرة خلال موسم 2022

يتوسع قسم البحث بمنصات إلكترونية من آخر أخبار الطيران السعودي الدولي إلى قواعد العمرة 2022 حيث بدأت شركات السفر المصرية إجراءات التعاقد مع مؤسسات سعودية لتنفيذ برنامج العمرة ، حيث يلزم إثبات استلام لقاح فيروس كورونا ، بما في ذلك جرعة معززة وإجراء تحليل PCR قبل ساعات قليلة من الرحلة.

إقرأ أيضاً :