التخطي إلى المحتوى
الإمارات تقدم الإقامة الذهبية لـ أئمة المساجد والمؤذنين والخطباء
الاقامة الذهبية

منح الإقامة الذهبية للمقيمين العاملين بالدولة بعد قضاء مدة زمنية محددة حمدان بن محمد: "جهودهم محل كل تقدير ودورهم رئيسي في التعريف بتعاليم ديننا الحنيف" دبي تمنح الإقامة الذهبية ومكرمة مالية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم

وفي هذا السياق فقد صدرت توجيهات عليا في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يتولى منصب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، بشأن منح الإقامة الذهبية لمجموعة جديدة من المقيمين.

وقد جاءت التوجيهات الجديدة بمنح الإقامة الذهبية قبيل نهاية شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وعلى صعيد متصل فقد صدرت الأوامر الجديدة من قبل صا حب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي والتي تقضي بمنح الإقامة الذهبية لكل من أئمة المساجد والخطباء والمؤذنين الذين أكملوا ٢٠ عاماً على رأس عملهم.

كما صدرت الأوامر أن يرافق منح الفئات المحددة بالاستفادة من قرار منح الإقامة الذهبية حصولهم على مكرمة ماليةز

وتأتي هذه القرارت "منحهم الإقامة الذهبية" تقديراً لجهودهم في التعريف بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ونشر قيم التسامح وخاصة طوال شهر رمضان الفضيل.

ومن جانبه فقد قام سمو ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بتقديم الشكر لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين في الدولة.

إقرأ أيضاً :