التخطي إلى المحتوى
أشخاص في السعودية يتداولون فيديو مسيئ إلى النبي وأم المؤمنين
فيديو مسيئ

النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب يصدر أمراً  بسرعة القبض علي بعض الاشخاص قاموا بالاساءة الى أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها كما قاموا بالمساس بجانب المصطفى -صلى الله عليه وسلم.

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه بعض الاشخاص قاموا بالإساءة إلى أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- والمساس بجانب المصطفى -صلى الله عليه وسلم.

هذا وقد صرح مصدرأمني مطلع ان الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام قد أصدر قرارا بسرعة القبض علي المذكورين، استنادً للمادتين (١٥ و ١٧) من نظام الإجراءات الجزائية وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات الجزائية بحقهم.

وافاد المصدر بأن نشر ما من شأنه المساس بالرموز الدينية والقيم الإسلامية والآداب العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف وفقاً لقرار معالي النائب العام رقم (١) وتاريخ ١/ ١/ ١٤٤٢هـ، وتصل عقوبتها إلى السجن(٥) سنوات وغرامة (٣) ملايين ريال.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة السعودية تطبق الأنظمة بكل حزم وقوة على المتجاوزين للقيم الدينية والمجتمعية وستستمر في ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة هذا وفقا لما نشرته صحيفة عاجل .