التخطي إلى المحتوى
زوجة مغترب مصري تستولي على أمواله وتتزوج بآخر
مقيم

فبعد أربع سنوات من الغربة والكفاح شاب مصري يتعرض للخيانة والنصـب من قبل زوجته التي استولت  على أمواله وباعت شقته  حيث قامت   بالاستيلاء على ثلاثة ملايين جنيه، وقطعه أرض وتزوجت غيره وخلعته دون أن يعرف حتى يستمر في إرسال الأموال إليها.

شاب مصري يعمل مهندس باحدى الدول العربية سافر بعد زواجه بعدة اشهر بحكم طبيعة عمله عرض على زوجته السفر معه الا انها رفضت لتبقى مع أهلها وبدأ في إرسال الأموال لتقوم بشراء أرض لبناء منزل مكون من 3 طوابق وتشطيبه بشكل كامل حتى يعيش فيه سويا في حال عودته من الخارج".

الا انه بعد عودته وجد زوجته قد رفعت علية قضية خلع بعد عام واحد من سفره وقد تزوجت عرفيا بمعرفة أهلها من رجل آخر، ولم تخبر أحدا من عائلته بقضية الخلع، ليستمر في إرسال الأموال، وأيضاً قامت بالاستيلاء على ثلاثة ملايين جنيه، وقطعه أرض، وأنها قامت ببيع شقة الزوجية وشراء أخرى لتعيش فيها بعيدا عن أهله حتى لا يكشفها أحد، لتعيش مع زوجها الثاني بأمواله

هذا وقد قام الزوح برفع قضية دعوى ضد زوجته في محكمة الأسرة بإمبابة متهمها بالنشوز بسبب استيلائها عل ممتلكاته خلال غربته، بعد زواج دام فقط 4 سنوات ونصف.

فجع مصري بعد 4 سنوات في بلاد الغربة بمأساة حيث استولت زوجته على أمواله وباعت شقته وتزوجت غيره وخلعته دون أن يعرف حتى يستمر في إرسال الأموال إليها.
ولم يجد المفجوع سبيلا إلا اللجوء إلى محكمة الأسرة بإمبابة، ليقيم دعوى نشوز على زوجته بسبب استيلائها عل ممتلكاته خلال غربته، بعد زواج دام فقط 4 سنوات ونصف.

واضاف الزوج ان امه قد اخبرته بسلوك زوجته الا انه لم يصدقها حيث انه لم يتخيل خيانة زوجته له كل هذه المدة بالاضافة انه يعمل من اجلها ، حتى تتمكن من العيش في مستوى أفضل، وإدخال أولادهم مدارس أفضل".

ومن جهة اخرى فبعد ان قام بتحرير مضر ضد زوجته وضد زوجها الثاني الذي رفع سلاح ابيض في وجهه لاحقته الدعاوى والاتهامات الكيدية لدرجة استدعائها بلطجية للتعدي عليه بالضرب عندما طالب بدخول إلى منزله ، وفضحته بين عائلتي، وهددته بالحبس وغدرت به وشوهت سمعته، ونشرت اتهامات كاذبة ضده، ولاحقته بالدعاوي القضائية، لتتحول حياته إلي جحيم".

هذا وقد أجلت المحكمة نظر الدعوى لجلسة أخرى للاستماع للزوجين ومناقشتهما فيما قال فى صحيفة الدعوى هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .