التخطي إلى المحتوى
القضاء الإماراتي يصدر حكم لصالح سيدة ضحية الاحتيال المالي
الاحتيال المالي

تم كشف امر عصابة تستولي على أموال المواطنين والمقيمين بطرق احتيالية خبيثة وفي هذا الإطار قام القضاء الإماراتي بإصدار حكم قضائي جديد لصالح سيدة وقعت ضحية الاحتيال المالي.

وفي هذا السياق فقد استطاع ثلاثة أفراد الاستيلاء على أموال سيدة ويبلغ قدرها 330 ألف درهم من خلال طرق احتيالية خبيثة ، حيث قاموا بإيهامها على أنهم يستطيعون استثمار أموالها واستطاعتهم تحقيق ربح كبير من هذا الاستثمار وهو الأمر الذي كان سببا في قيامها بتسليمها أموالها لهم.

وقد قامت محكمة العين الابتدائية بعد النظر في الدعوى وحيثياتها بإصدار حكم قضائي يلزمهم بإعادة أموالها لها بالإضافة إلى دفع 10 آلاف درهم تعويضاً عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت بها.
وقد قامت سيدة في الإمارات باللجوء إلى القضاء بعد اكتشافها لتعرضها لخديعة خبيثة أضاعت عليها أموالها.

وقد قامت السيدة في دعواها بالمطالبة بإصدار حكم قضائي يلزم 3 متهمين أن يدفعوا لها 330 ألف و168 درهم وأن يدفعوا لها أيضا 100 ألف درهم تعويضا ماديا وأدبيا لها بالإضافة إلى الرسوم والمصاريف وكذلك أتعاب المحاماة، لأنهم قاموا بالاستيلاء على أموالها بالخديعة والاحتيال.

وقد قامت محكمة العين بإدانة المتهمين بموجب حكم جزائي وحكمت عليهم بدفع مبلغ 10 آلاف درهم،تعويضا لها وكذلك أن يدفعوا لها مبلغ وقدرة 340 ألف و168 درهم وهو قيمة أموالها بالإضافة إلى إلزامهم بدفع المصاريف و300 درهم مقابل أتعاب المحاماة.

إقرأ أيضاً :