التخطي إلى المحتوى
ارتفاع سعر العملات المصرية النادرة القديمة
سعر الجنيه

تم الكشف عن عملة مصرية يصل سعر الجنيه الواحد منها إلى 2 مليون ونصف بسبب ندرتها. فيديو

يوجد العديد من الناس الذين يتمنون حصولهم على المال الكثير سريعا ولكن من يحصلون علي الثراء السريع هم أصحاب الحظ الوافر السعيد ومن هؤلاء من يجد معاه عملات مصرية قديمة حيث أن هذه الفئات من العملات هناك الجنيه الواحد الذي يصل سعره ـ2 مليون جنيه ونصف جنيه.

ومن اللافت للذكر أن هناك بعض الأفراد يحتفظون بالعملات القديمة وهي كنز وهم لا يعرفون قيمتها.

وقد أوضح الحاج المصري عبد الفتاح، الذي أصبح خبيراً في أسرار العملات القديمة بعد أكثر من 25 عاماً في بيعها وشرائها، قوله: "الناس بتقبل على شراء العملات الملكية سواء الورقية منها أو الفضية لأنها الأعلى ثمناً".

وعن العملات التي قد تجعل صاحبها مليونيرا يقول الحاج عبد الفتاح: "الجنيه أبو جملين هو أكثر العملات شهرة وقد يصل سعر الأصلية منه مليونا و300 ألف جنيه، حتى القديم والذي يعتبر حالته غير جيدة قد يصل سعره لربع مليون جنيه، وقد أصبح حلم الثراء السريع مرتبطا به لأنه من أشهر العملات لكن هنا عملات أخرى قد يكون الجنيه منها أعلى سعراً من أبو جمالين مرتين.

يضيف الحاج عبد الفتاح: "ريال السلطان فؤاد يباع بـ500 ألف جنيه وإذا كونت منه جنيه يصل سعره لـ2 مليون جنيه ونصف، وكل هذه العملات نادرة جداً ولهذا سعرها عالي".

ومن عملات العصر الحديث التي يعتبر سعرها عاليا يقول عبد الفتاح: "عملات عام 1991 الملاليم والقروش للفترة دي سعرها غالى، لأن لم يطبع منها الكثير ولهذا تعتبر عملة نادرة".

إقرأ أيضاً :