التخطي إلى المحتوى
سمو نائب أمير حائل يطلق مبادرة " أنتم بأعيننا "
سمو نائب أمير حائل يطلق مبادرة " أنتم بأعيننا "

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل , بمكتبه اليوم , مبادرة " أنتم بأعيننا "، التي تستهدف خدمة كبار السن في الأسواق والمواقع العامة، بحضور رئيس غرفة حائل هاني الخليفي، وداعمي المبادرة، ومقدم فكرتها أحمد العتيبي. ونوه سموه بأهمية المبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع، وبالدور الفاعل للقطاع الخاص من خلال برامج المسؤولية المجتمعية، معرباً عن شكره لكل من أسهم في هذه المبادرة فكرة ودعماً وتنفيذاً، حاثاً على المزيد من المبادرات والبرامج التي تخدم المجتمع.

من جهته أوضح رئيس غرفة حائل، أن هذه المبادرة جاءت بتوجيه من سمو نائب أمير منطقة حائل لخدمة فئة عزيزة من مجتمعنا متمثلة بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تتكفل هذه المبادرة بتأمين عدد من العربات والكراسي المتحركة في بعض الأسواق والأماكن العامة، بشراكة مجتمعية من شركة المراعي ومجموعة التخصيص الطبية، مشيداً بحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه على كل ما يخدم المنطقة وأهلها في مختلف المجالات.
حضر إطلاق المبادرة وكيل الإمارة المساعد المكلف صالح المطيري، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد، وعضو مجلس غرفة حائل والمدير التنفيذي بشركة المراعي المهندس محمد البلوي.

إقرأ أيضاً :