التخطي إلى المحتوى
نافس: توفير استشارات وظيفية مجانا لـ الباحثين عن عمل في الإمارات
نافس

ورد في نبأ عاجل أن برنامج الإرشاد المهني يعلن توفير تعلن توفير استشارات وظيفية «مجانية»الباحثين عن عمل في دولة الإمارات العربية المتحدةمن خلال "نافس".

وفي هذا السياق فقد تم إصدار إعلان من قبل مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، تم الكشف فيه عن أن برنامج «الإرشاد المهني» وهو ضمن أهم مبادرات منصة «نافس» قد أعلن في وقت سابق عن تقديم الخدمات الخاصة بالتوجيه المهني والمشورة الداعمة لتحديد المهارات وكذلك الفرص بالإضافة إلى المسارات الوظيفية للباحثين عن العمل.

وقد أشار المجلس أنه بات من حق المواطن الإماراتي الباحث عن فرصة عمل، القيام بالتقدم من أجل الحصول على الاستشارات الوظيفية الداعمة له بشكل مجاني عبر برنامج «نافس».

وعلى صعيد متصل فقد قام المجلس، بالإعلان عبر الموقع الإلكتروني الرسميله أن هذا البرنامج يحمل عنوان «الإرشاد الوظيفي» والذي يتيح تخصيص جلسات فردية مع خبراء الموارد البشرية للحصول على المشورة والتوجيه للباحثين عن العمل قد تم إقراره من أجل عدة أهداف أساسية أهمها:

أولا: توفير التوجيه المهني لدعم الفرص الوظيفية المرتكزة على المهارات.

ثانيا: دعم المواطنين الإماراتيين الذي يعمل في القطاع الخاص.

ثالثا: تقديم المشورة والتوجيه في البحث عن عمل، والطريقة الصحيحة لكتابة السيرة الذاتية، وإيجاد مسار وظيفي.

طريقة التسجيل:

من خلال منصة «نافس» ثم الانتقال إلى صفحة «مزايا» على الموقع الإلكتروني، ثم الانتقال إلى «مسيرتي المهنية» من أجل معرفة إذا كان الشخص مؤهلاً للانضمام للبرنامج.

إقرأ أيضاً :