التخطي إلى المحتوى
مبادرة بنك دبي الإسلامي لـ دفع الإيجار عن المتعسرين
مبادرة بنك دبي الإسلامي لـ دفع الإيجار عن المتعسرين

بهدف مساعدة الحالات الإنسانية المتضررة من الدعاوى الإيجارية والأسر المتعسرة في دفع الإيجارات بنك دبي الإسلامي يتبرع بمليون درهم.

وفي هذا السياق فقد تسلم رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي القاضي عبدالقادر موسى ورئيس لجنة "يد الخير" في مركز فض المنازعات الإيجارية - الذراع القضائية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي القاضي عبدالعزيز أنوهي تبرعٍ بقيمة بمليون درهم من بنك دبي الإسلامي والذي قدمه البنك لمساعدة الحالات الإنسانية المتضررة من الدعاوى الإيجارية والأسر المتعسرة في دفع الإيجارات والتي ترتب عليها أحكام قضائية صادرة عن مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي.

هذا وقد أكد القاضي عبدالقادر موسى في تصريحا له ان مبادرة دبي الإسلامي تؤكد التزامه بتعزيز ثقافة العمل الخيري والإنساني في المجتمع .. وسنحرص من جانبنا على تنمية العمل والتعاون المشترك مع جميع الشركاء من القطاعين العام والخاص لترسيخ ودعم جهود القيادة وتوجهاتها السباقة في تمكين هذه الثقافة بين أفراد المجتمع.

كما أكد القاضي عبدالعزيز أنوهي أن عمل اللجنة متواصل بفضل جهود أصحاب الأيادي البيضاء ما مكنها من توفير المساعدة للعديد من الأسر المتعسرة في قضايا إيجارية مثل المتعرضين للإخلاء من منازلهم تنفيذاً لحكم إخلاء أو المعرضين للحبس للسبب نفسه وحالات إنسانية واجتماعية أخرى ..لافتاً إلى أنّ المركز يضع نظاماً لتحديد الحالات الإنسانية المستحقة للمساعدة هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان

إقرأ أيضاً :