التخطي إلى المحتوى
الجامعة الامريكية تطرح 65% خصم على رسوم التسجيل
خصم

الجامعة الأمريكية بدولة الامارات العربية تحدد الاسبوع القادم ليـكون أسبوع الريادة وذلك  أمام الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة وأولياء أمورهم كما انه سيسمح لهم لقاء ممثلي الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية .

حيث أفادت الجامعة الامريكية ان الهدف من هذا الاسبوع تعريف الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة وأولياء أمورهم بالجامعة والتخصصات الجديدة والمميزة، التي تطرحها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.

كما قررت الجامعة وضع خصم خلال «أسبوع الريادة» بنسبة 65% من قيمة رسوم التسجيل، من أجل تسهيل عملية التحاق الطلبة في مختلف التخصصات.

وافادت الجامعة ان الهدف من هذا الاسبوع أيضا هو إتاحة المزيد من المعلومات أمام المقبلين، وتقديم معرفة تامة حول اختيارهم للتخصص، الذين يرغبون بدراسته، خصوصاً أنه يكون من الأمر المحير والصعب تحديد ما هو التخصص الأمثل والمناسب لسوق العمل بعد تداعيات وتأثيرات جائحة (كورونا) «كوفيد 19» على العالم أجمع، وبهذه الخطوة سيتمكن الطلبة والمقدمين على التسجيل من التواصل بشكل مباشر والتعرف إلى الأكاديميين وتحديد أولوياتهم وفهم مسيرة الجامعة، واختيار ما يتماشى مع رغباتهم وأحلامهم.

الجدير بالذكر ان الجامعة الأمريكية في الإمارات قد قررت رصد ميزانية 20 مليون درهم مماثلة لما قدمته في العام الدراسي الماضي، لتقديمها المنح الدِّراسيَّة للعام الدِّراسي المُقبل 2022 /‏‏‏2021 للتخصصات كافة، وذلك لسعيها إلى توفير سبل متابعة الدراسة والتحصيل العلمي لعدد كبرٍ من الطلاب المقيمين في دولة الإمارات، والقادمين من خارجها من دول العالم كافة، والخوض بعزم ومساندة دون توقف نحو عالم العمل والمستقبل المهني هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.