التخطي إلى المحتوى
عاصفة الغبار تعطل الحياة في الكويت بشكل مؤقت
مطار الكويت - العاصفة الغبارية

ورد في نبأ عاجل أن عاصفة قوية تضرب دول الخليج وتتسبب في توقف الملاحة الجوية في عدة مناطق، حيث أعلن الطيران المدني الكويتي قبل ساعات عن توقف حركة الملاحة في مطار الكويت مؤقتا.. بسبب الغبار. للتفاصيل

ورد تحديث للأنباء قبل قليل يفيد عودة الملاحة الجوية مرة أخرى في مطار الكويت وإعادة جدولة الرحلات بعد تعليق الرحلات الجوية عدة ساعات بسبب العاصفة الغبارية الحاجبة للرؤية التي ضربت الكويت وعدد من المناطق العربية خلال الساعات الماضية.

وفي هذا السياق فقد قامت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت بالإعلان قبل قليل عن عودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت الدولي في تمام الساعة 5:50 مساء بالتوقيت المحلي الكويتي بعد توقفها بشكل كامل لمدة ساعتين ونصف بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها المنطقة وقد تمت إعادة جدولة مواعيد الرحلات القادمة والمغادرة من وإلى مطار الكويت مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر فقد اعلنت الإدارة العامة للطيران المدني، اليوم الإثنين، عن توقف حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بسبب حالة الغبار.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون خدمات الملاحة الجوية عماد الجلوي أن حركة الطائرات تأثرت بحالة الجو الحالية، مضيفاً أنه سيتم إعادة جدولة مواعيد الرحلات والعودة إلى حركة الطيران الطبيعية في المطار فور تحسن الرؤية

إقرأ أيضاً :