التخطي إلى المحتوى
باقة مبروك ما ياك لـ الموظفين حديثي الإنجاب في الأمارات
الموظفين في الإمارات

ورد في نبأ عاجل تطبيق قرارات ونظم جديدة على الموظفين والعاملين في الدولة حيث صدر تحديث جديد يسهّل الخدمات الإدارية على الموظفين في الحكومة وخاصة "حديثي الإنجاب".

وفي هذا السياق فقد قامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، قبل أيام بالإعلان عن طرح تحديث جديد لعدد من الإجراءات الاستباقية التي تتعلق بباقة الأسرة وتسمى "مبروك ما ياك".

ومن اللافت للذكر فإن باقة مبروك ما ياك تعتبر واحدة من الخدمات الاستباقية المستحدثة التي يتم تقديمها للموظفين العاملين في القطاعات التابعة للحكومة الاتحادية من المواطنين، الذين يرزقون بمواليد جدد.

وفي سياق متصل فقد أعلن عمران الشامسي رئيس قسم تطوير وصيانة الأنظمة بالهيئة الاتحادية للهوية، أن الهيئة قامت بإتمام عدد كبير من الإجراءات المتعلقة بخدمة "مبروك ما ياك" والتي تسهم في دعم الموظفين العاملين في الحكومة الاتحادية، من خلال نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" وتضم هذه الخدمات ما يلي:

عملية التسجيل الآلي لإجازة الوضع، وعملية التسجيل الآلي لإجازة الأبوة، وعملية التسجيل الآلي لبيانات المُعال، وعملية التسجيل الآلي لعلاوة الابن، من خلال نظام "بياناتي").

إقرأ أيضاً :