التخطي إلى المحتوى
مجموعة الإمارات تنظم حملات توظيف جديدة
مجموعة الامارات

مجموعة الإمارات تستدعى  طيران الإمارات ودناتا لاعادة توظيف العاملين الذين كانوا في إجازات مؤقتة أو سُرّحوا من عملهم .

وفي هذا السياق فقد أكدت مجموعة الإمارات في تقريرها السنوي أنه تم تنظيم حملات توظيف لتجديد وتعزيز المواهب والقدرات المستقبلية للمجموعة وذلك مع تسارع تعافي العمليات وبذلك ارتفع إجمالي أعداد العاملين في مجموعة الإمارات بنسبة 13% إلى 85219 موظفاً يمثلون أكثر من 160 جنسية مختلفة، أي بإضافة نحو 10 آلاف وظيفة جديدة.

الجدير بالذكر ان مجموعة الامارات قد استثمرت 7.9 مليارات درهم إماراتي (2.2 مليار دولار أميركي) في طائرات ومرافق جديدة، وأحدث التقنيات لتهيئة الأعمال للتعافي والنمو المستقبلي

كما مضت مجموعة الامارات قُدماً في استراتيجيتها البيئية التي تركز على الحد من انبعاثات الكربون، واستهلاك الموارد بشكل مسؤول، والحفاظ على الحياة البرية والموائل.

من جانبه أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم انه بعد اجتياز مجموعة الامارات فترة صعبة اثناء انتشار فيروس كورونا فقد اصبح عام 2021 \2022 سنة التعافي لمجموعة الإمارات

كما أشار سموه ان الامر لا يتعق باستعادة المجموعة قدرتها بل أيضاً بزيادة إمكانيات المجموعة المستقبلية أثناء إعادة البناء.

وصرح سموه ان هدفنا هو أن نبني أفضل وأقوى، حتى نتمكن من تقديم تجارب أفضل لعملائنا ومزيد من الدعم للمجتمعات التي نخدمها هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :