التخطي إلى المحتوى
النجاة من كورونا باتت مستحيلة اذا كنت متواجد بهذه المناطق فى السعودية
لا امل فى النجاة من كورونا اذا كنت تعيش بها فى السعودية

النجاة من كورونا باتت مستحيلة اذا كنت متواجد بهذه المناطق فى السعودية، اخر اخبار كورونا فى السعودية والمستجدات والاحصائيات كاملة حول اعداد الاصابات والوفيات وهي كالاتي:

ترصد «صحيفة الوسط» أهم أخبار السعودية، اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021 منها: 409 إصابات بكورونا و11 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، و 7 مناطق تتصدر إصابات كورونا.. والرياض ومكة في المقدمة.
7 مناطق تتصدر إصابات كورونا.. والرياض ومكة في المقدمة.

ترأست منطقة الرياض إصابات فيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية، مسجلة 126 إصابة جديدة، من إجمالي 409 حالات وفقًا لبيانات وزارة الصحة السعودية.

409 إصابات بكورونا و11 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية

أصدرت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 409 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 541610 حالات.

سجّلت المملكة نجاحًا عالميًا غير مسبوق في أربعة مؤشرات دولية فرعية في مجال ريادة الأعمال خلال العام الحالي؛ حيث تحتفل باليوم العالمي لرواد الأعمال الذي يصادف اليوم السبت 21 أغسطس، متصدرة المراتب الأولى لأربعة مؤشرات فرعية، بالإضافة إلى تحقيقها لمراتب متقدمة في ستة مؤشرات أخرى، وفق مؤشر المرصد العالمي لريادة الأعمال.

الصحة السعودية : إعطاء 33.5 مليون جرعة لقاح كورونا حتى الآن

تجاوز عدد جرعات لقاح فيروس كورونا في المملكة، 33.5 مليون جرعة معطاة حتى الآن، بمعدل 96 شخصًا تلقوا التطعيم من بين كل 100 شخص. (وفقًا لصحيفة الوسط).

وزير التعليم السعودي : لن نقبل أي تهاون أو تقصير للحفاظ على سلامة الطلاب

عقد وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ اليوم السبت اجتماعًا بمديري التعليم بمناطق ومحافظات المملكة؛ للوقوف على جاهزية الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة حصول الطلبة والمعلمين والمعلمات والإداريين على جرعتين من لقاح كورونا كشرط للحضور للمنشآت التعليمية، والتأكيد على مسؤولية مديري التعليم في متابعة تطبيق النماذج التشغيلية، والإجراءات الاحترازية.