التخطي إلى المحتوى
نيت فلكس..يحتفل بالموسم الرابع في المملكة السعودية
نيت فلكس..يحتفل بالموسم الرابع في المملكة السعودية

قامت منصة نتفليكس المعروفة بالاحتفال في السعودية بالموسم الرابع لمسلسل Stranger Things – سترينجر ثينجز، ويعد هذا المسلسل من المقرر أن يتم عرض جزئين الأول سوف يصدر اليوم، وبالنسبة للجزء الثاني سوف يتم عرضه في بداية شهر يوليو المقبل.

نتفليكس تحتفل بمسلسل 4 Stranger Things في السعودية

حيث قامت منصة نتفليمس بإختيار المملكة العربية السعودية للاحتفال بالموسم الرابع لمسلسل Stranger Things، وذلك من ضمن 15 معلماً سياحياً في 14 دولة حول العالم، وقد تم اختيار مدينة “العلا” في المملكة العربية السعودية وجبل الفيل، للكشف عن بوابة العالم المقلوب.

Stranger Things 4

وقد حضر هذا العرض مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وقاموا بزيارة الصخرة ومشاهدة لحظة فتح البوابة على جبل الفيل، في مشهد جمالي تحت أضواء النجوم، وحدث هذا بالتزامن مع فتح البوابة في عدة دول مختلفة حول العالم، هذه التجربة كانت متاحة للجميع في المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة للاستمتاع بها والتقاط الصور المميزة.

وقد قامت منصة نتفليكس باتاحة قبل العرض بيوم واحد لعشاق المسلسل، حفل خاص، يعيشوا من خلاله يوماً في الأماكن التي يعيش ويمر بها أبطال المسلسل خلال الأحداث، ليعطيهم تجربة كاملة وكأنهم جزء من المسلسل. في حي “جاكس” بالدرعية، تحولت الغرف إلى ممرات العالم المقلوب وحانة البيتزا الشهيرة في المسلسل التي قامت بتوفير البيتزا المميزة للحضور، ومع نهاية هذه التجربة تمكن معجبو المسلسل الحاضرون أن يشاهدوا العرض الخاص للحلقة الأولى قبل عرضها على نتفليكس.

إقرأ أيضاً :