التخطي إلى المحتوى
السعودية..بوفيه للساعات القيمة تفتح اول بوتيك  في السعودية
السعودية..بوفيه للساعات القيمة تفتح اول بوتيك في السعودية

بوفيه للساعات الفاخرة افتتحت أول بوتيك لها في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة جواهر السعودية، أحد متاجر التجزئة للأزياء الفاخرة في المملكة، والتي تعمل مع متاجر راقية مثل: بولجاري وألكسندر ماكوين وفورلا ودي بيرز وبرونيلو كوتشينيلي.

بوتيك بوفيه للساعات الجديد في السعودية

يقع بوتيك بوفيه الجديد الذي تبلغ مساحته 240 مترًا مربعًا (2600 قدم مربع) في الطابق الأرضي من أبراج العليا مقابل سنتريا مول في الرياض.

صرح مالك بوفيه "باسكال رافي":

"هواة التحف في المملكة العربية السعودية أعزاء علينا ويسعدنا العمل مع شركة جواهر السعودية هنا، لدينا شراكة كبيرة، ويقع البوتيك في موقع متميز في الرياض. نتطلع إلى استمرار علاقتنا الرائعة مع جامعي التحف في المملكة، وامتلاك متجر رئيسي هنا أمر مهم للغاية. نخطط لتوسيع وجودنا في المملكة بالإضافة إلى هذا المتجر. سنعقد العديد من الفعاليات في الرياض والمجموعة التي يمتلكها البوتيك لا يعلى عليها ".
صرح"محمد رحال" مدير قسم المجوهرات والساعات في جواهر السعودية:

"بوفيه هو منزل له تاريخ مذهل في عالم صناعة الساعات، وله هوية فريدة جدًا تناسب الجامع السعودي. إنها تقليدية وفريدة من نوعها، وفي نفس الوقت حديثة جدًا – لها جميع الجوانب الثلاثة. هواة الجمع يعرفون بوفيه جيدًا ويحترمون المنزل، ولا سيما جيل الشباب هنا على دراية بالساعات حقًا. إنهم يستحقون أن يكون لديهم علامة تجارية مثل بوفيه في المملكة".
أسعار ساعات بوفيه الفاخرة

"تتراوح أسعارها بين 18000 و 2.5 مليون دولار أمريكي"

بوفيه للساعات

واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة. مع التركيز على المكونات المصنوعة يدويًا من المواد الفاخرة.‏ بوفيه علامة تجارية سويسرية لصانعي الساعات الفاخرة التي أُسسَت في 1 مايو 1822 في لندن، المملكة المتحدة بواسطة إدوارد بوفيه. تشتهر بساعات الجيب التي صنعت للسوق الصيني في القرن التاسع عشر. وتنتج اليوم ساعات فنية راقية.

إقرأ أيضاً :