التخطي إلى المحتوى
سجن وترحيل مقيمين من الإمارات بسبب سرقة حقيبة يد
السجن والإبعاد

الشرطة الاماراتية تلقي القبض على وافدين  عربيين عثرا على حقيبة يد بداخلها مبلغ 14 ألف درهم، إضافة إلى 3900 يورو واتهامهما بالسرقة كما تم احالتهما الى النيابة العامة.

وفي هذا السياق أفادت التحقيقات ان رجل أعمال عربي نسي حقيبة يد بداخلها مبلغ 14 ألف درهم، إضافة إلى 3900 يورو داخل مركبة أجرة «تاكسي» استقلها من شارع صلاح الدين في دبي وعقب نزوله من التاكسي قد ركبا (عربيان) داخل المركبة بدلاً من تسليمها إلى سائق التاكسي لإعادتها إلى صاحبها، قاما بسرقتها

وعقب نزوله من التاكسي اكتشف أنه قد نسي الحقيبة وعلى الفور تقدم بشكوى إلى هيئة الطرق والمواصلات في دبي وعلى الفور راجعت الإدارة المختصة في هيئة الطرق والمواصلات كاميرات المراقبة، واكتشفت أن الراكبين اللذين استقلا المركبة بعد المشتكي استوليا على الحقيبة المفقودة، ومن ثم أحيلت الواقعة إلى شرطة دبي.

من جانبها شكلت الإدارة العامة للتحريات فريقاً أمنياً، توصل إلى أن الراكبين من دولة عربية، استقلا التاكسي لاحقاً، واستوليا على الحقيبة، وتمكن من تحديد هويتيهما والقبض عليهما.

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على المتهمين حيث اعترف احدهم أنهما شاهدا الحقيبة في المقعد الخلفي للسيارة الأجرة، فقرر سرقتها، واقتسما المبلغ الذي عثرا عليه بداخلها، لكن تراجع المتهمان عن أقوالهما لاحقاً أمام محكمة الجنايات، مشيرين إلى أنهما أخذا الحقيبة عن طريق الخطأ، بعد أن اعتقد كل منهما بأنها تخص الآخر، وطلبا استعمال الرأفة.

هذا وقضت محكمة الجنايات في دبي بحبس كل من المتهمين شهراً وغرامة 30 ألف درهم بالتضامن بينهما، ثم إبعادهما بعد ذلك عن الدولة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :