التخطي إلى المحتوى
مقيم هندي في الإمارات يعثر على مليون درهم
حقيبة أموال

ورد في نبأ عاجل قيام وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن تكريمها أحد المقيمين الذين يعملون في الدولة حيث كان المقيم قد عثر على حقيبة بها مليون درهم في طريقه لمنزله وهو مقيم يحمل الجنسية الهندية وقد وجدها في مصعد بنايته بدبي.

وفي هذا السياق فإن أحد المقيمين في دولة الإمارات والذي يحمل الجنسية الهندية تفاجأ بالعثور على حقيبة أموال لم يتوقع يوما أن يجد كل هذا المال في طريقه ولا في مقر سكنه.

وقد وجد الموظف الهندي ويدعى طارق محمود خالد محمود حقيبة بها مليون درهم داخل مصعد البناية التي يقطن بها.

وكان يوضع في الحقيبة مبلغ مالي وقدره مليون درهم، لكن بالرغم من ذلك لم يتردد الرجل في اتخاذ القرار المناسب وقام على الفور بالتوجه إلى مركز الشرطة من أجل تسليم النقود حيث أنه توقع أن يكون صاحبها يبحث عنها وانه قلقا بشأن فقدانها وتوقع أن صاحبها لم يتذكر أنه نسيها داخل المصعد.

ووفقا لما أفاده مدير مركز شرطة البرشاء العميد عبدالرحيم بن شفيع فإن المقيم سلم لامال في المركز بشكل سريع دون تردد وهذا الأمر استدعى تكريم المقيم الأمين ز

وقد اكد مدير مركز شرطة البرشاء أن تصرف المقيم أظهر القيم النبيلة التي يعتز بها المجتمع الإماراتي بكافة شرائحه وفئاته.

ومن الجدير بالذكر فقد جاء التكريم في إطار اهتمام إدارة مركز البرشاء بتحفيز المواطنين والمقيمين على أن يكونو شركاء في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي من أجل تعزيز الأمن والاستقرار.

إقرأ أيضاً :