التخطي إلى المحتوى
دبي: طيران الإمارات يقدم إقامة فندقية مجانية للمسافرين
دبي: طيران الإمارات يقدم إقامة فندقية مجانية للمسافرين

شركة طيران الإمارات توفر إقامة فندقية مجانية للمتعاملين معها الذين يسافرون إلى دبي كما تعلن عن عروض ترويجية خلال الفترة القادمة.

وفي هذا السياق فقد أفادت شركة طيران الامارات عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي انه يمكن للمسافرين، الاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق «جيه دبليو ماريوت ماركيز» عند حجز رحلة ذهاب وعودة إلى دبي أو أي من وجهاتها التي يزيد عددها عن 130 وجهة في «الدرجة الأولى» أو «درجة الأعمال حيث أنها ستوفر إقامة فندقية مجانية للمتعاملين معها الذين يسافرون إلى دبي، أو الذين حجزوا رحلة مع محطة توقف في المدينة.

كما أفادت الشركة الى انه سوف يمكن للمسافري عبر شركة طيران الامارات على «الدرجة السياحية»، الاستفادة من ليلة واحدة في فندق «هيلتون غاردن إن المرقبات».

الجدير بالذكر أنه للاستفادة من عرض الإقامة الفندقية المجانية يجب على المتعاملين ارسال الرقم المرجعي للحجز المؤكد، وتاريخ الوصول إلى دبي، وأسماء جميع المسافرين ضمن الحجز، إضافة أرقام هواتفهم وعناوين بريدهم الإلكتروني إلى emiratesoffer@emirates.com. ليتم في ما بعد تأكيد حجز الفندق على عنوان البريد الإلكتروني المذكور.

الجدير بالذكر أيضا أن العرض متاح للحجز بحلول 20 يونيو 2022، للسفر بين التاسع من يونيو و30 سبتمبر 2022 هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :