التخطي إلى المحتوى
المستأجرون في الشارقة يفضلون نظام السداد الشهري
دفع الإيجار

السداد  الشهري للقيم الإيجارية مطلب العديد من المسـاجرين خلال هذه الفترة حيث يعتبر هو الانسب حيث يسهّل على المستأجرين تنظيم وإعداد ميزانياتهم الشهرية.

في هذا السياق أوضح الكثير من المستأجرين أن السداد الشهري يُعد من أبرز توجهات الأسواق أخيراً، ما أسهم في تنافسية موسعة بين الشركات لطرح تسهيلات تتيح ذلك كما ان الفترة الأخيرة شهدت مطالب مستأجرين في الشارقة بتطبيق نظام السداد الشهري في العقود الإيجارية، وتفضيله على نظام معمول به يلزم المستأجر بسداد القيمة الإيجارية على ثلاث أو أربع دفعات.

من جانبه أعتبر محمد سامي أحد المستأجرين ان توفير العديد من الشركات العقارية في الشارقة تسهيلات السداد الشهري للقيم الإيجارية، حفّزه على الانتقال إلى وحدة سكنية جديدة تتيح ذلك، كونها تسهم في تخفيف الأعباء المالية، وتنظم الميزانية الشهرية للأسر.

كما افاد إبراهيم سيد مستأجر أن نظام السداد الشهري مناسب حالياً، مشيراً إلى أنه طلب من مسؤول الشركة العقارية التي انتقل للسكن في إحدى وحداتها السكنية، بتطبيق هذا النظام قبل الاستئجار. وقال إن السداد الشهري يخفف عن المستأجرين عبء توفير القيمة الإيجارية كل ثلاثة أشهر، والتي تكون بمثابة ضغط كبير على ميزانية الأسرة.

من جانبه أكد سفيان السلامات المدير التنفيذي في «شركة السوم العقارية أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبات مستأجري عقارات بتسهيلات تتيح السداد الشهري في العقود الإيجارية، لافتاً إلى أن ذلك أسهم في توسع عدد من شركات إدارة العقارات في طرح عروض تتيح ذلك النظام لاستقطاب مستأجرين هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم

إقرأ أيضاً :