التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء الكويتي يحدد عطلة عيد الأضحى 2022
مجلس الوزراء الكويتي يحدد عطلة عيد الأضحى 2022

ورد في نبأ عاجل قبل قليل قيام مجلس الوزراء في دولة الكويت بإصدار بيان جديد حدد من خلاله موعد ومدة عطلة عيد الأضحى المبارك للعام 2022 وفي هذا الإطار فقد أعن مجلس الوزراء الكويتي أن عطلة عيد الأضحى من 10 حتى 14 يوليو.. والدوام يوم 17.

وفي هذا السياق فقد قرر مجلس الوزراء في دولة الكويت اعتماد تعطيل العمل في كافة الوزارات في الدولة بالإضافة إلى جميع الجهات الحكومية الكويتية وكذلك كافة الهيئات والمؤسسات العامة بالدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد تقرر تعطيل العمل وفقا لقرار مجلس الوزراء الكويتي بداية من يوم الأحد الذي يوافق 10 يوليو 2022 القادم وتستمر العطلة حتى يوم الخميس الذي يوافق 14 يوليو 2022 القادم وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى أعاده الله على الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

وعلى صعيد متصل فقد قام مركز التواصل الحكومي الكويتي قبل قليل اليوم الاثنين بالنشر مغردا من خلال الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، معلنا أن الدوام الرسمي من المقرر أن يتم استئنافه يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022 القادم.

وفي سياق متصل وفقا لما نشرته صحيفة الراي فقد اجتمع مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد واعتمدا قرارات العطلة الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

إقرأ أيضاً :