التخطي إلى المحتوى
الإمارات تبدأ تفعيل قرار حظر العمل في الظهيرة
حظر العمل في الظهيرة

 وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الامارات العربية المتحدة  تبدء حظر تأدية الأعمال التي تؤدى تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة تجنيبهم مخاطر التعرض لضربات الشمس والإنهاك الحراري في أشهر الصيف.

وفي هذا السياق وعقب تفقد الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين بدولة الامارات العربية المتحدة أحد المواقع الانشائية في أبوظبي اكد على انه اعتباراً من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر القادم سوف يبدء تطبيق حظر تأدية الأعمال التي تؤدى تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة، من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3 بعد الظهر

هذا وقد أكد الوزير أن دولة الإمارات لطالما كانت سباقة في رسالتها الإنسانية، وقد أولت على مدار تاريخها الرعاية والاهتمام لجميع المقيمين على أرضها.

موضحا إن للعاملين في دولة الإمارات على الدوام مكانة خاصة لدى القيادة الرشيدة، حيث أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بجهود العمال ومساهماتهم القيمة ودورهم البنّاء في نهضة الوطن وتقدمه".

الجدير بالذكر ان ائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات بلد الجميع وبيت الجميع".

كما أكد الوزير أيضا على التعاون مع القطاع الخاص بإعتباره الشريك الدائم في النجاح، متوجها بالشكر للمنشات على التزامها بتطبيق حظر العمل وقت الظهيرة خلال السنوات الماضية وسواه من القرارات التي تعزز بيئة الأعمال في الدولة.

الجدير بالذكر ايضا أن حظر العمل في وقت الظهيرة الذي يطبق للعام الثامن عشر على التوالي لحماية العاملين والحفاظ على صحتهم هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :