التخطي إلى المحتوى
حملة أمنية لضبط المخالفين في منطقة الشويخ الصناعية
ضبط المخالفين

وزارة الداخلية بدولة الكويت تقوم بتطويق كافة مداخل ومخارج بعض المناطق لضبط المخالفين كذلك ضبط المركبات المطلوبة والمخالفة للقانون.

وفي هذا السياق فقد صرح مصدر أمني مطلع بوزارة الداخلية انه بناءا على تعليمات ه تعليمات من قبل وزير الداخلية ووكيل الوزارة وإشراف وحضور وكيل المرور قام رجال الإدارة العامة للمرور بشن حملة أمنية مرورية على منطقة الشويخ الصناعية من خلال تطويق كافة مداخل ومخارج الشويخ الصناعية .

وافاد المصدر أن الحملة قد أسفرت عن تحرير عدد من المخالفات الجسيمة تنوعت مابين تغيير في الشكل الجوهري للمركبات وفقدان شروط الامن والسلامة وانتهاء رخص القيادة ودفتر ملكية المركبات واصدار اصوات مزعجة، وضبط مخالفين ومستهترين.

الجدير بالذكر ان اللواء جمال الصايغ الوكيل المساعد للعمليات والمرور قام بالاشراف على الحملة وذلك لإعطاء التعليمات بتطبيق القانون على الجميع دون تهاون وضبط المركبات المطلوبة والمخالفة للقانون، وضبط المستهترين واحالة مخالفي الاقامة وعدم حاملي رخص القيادة وإحالة الأحداث، إلى النيابة.

هذا وقد تم استيقاف عدد من الوافدين من قبل رجال الأمن للتدقيق على ثبوتياتهم والتأكد من وضعهم القانوني من خلال الاستعلام الأمني واجراء بصمة يد هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي.

إقرأ أيضاً :