التخطي إلى المحتوى
تذاكر طيران ويز إير بـ 120 درهم حتى نهاية أغسطس
عروض ويز اير

عروض طيران جديدة بأسعار مخفضة تصل قيمتها الى 120 درهم على بعض الرحلات حتى نهاية شهر أغسطس القادم وذلك بمناسبة  حلول فصل الصيف وأجازة عيد الاضحى المبارك.

وفي هذا السياق فقد صرح المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي مايكل بيرلويس والتي تعتبر شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في الإمارات ان الشركة تقدم للمسافرين تجارب سفر مريحة ومنخفضة التكلفة من وإلى أبوظبي، لاستكشاف وجهات مميزة وغنية ثقافياً، كما انها تقدم عرض خاص لعملائها اليوم فقط بمناسبة حلول فصل الصيف، يتضمن أسعاراً مخفّضة على 5 آلاف تذكرة بسعر 120 درهماً.

وافاد بيرلويس ان هذه العروض على بعض الرحلات بما في ذلك رحلات الشركة إلى أثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وكوتايسي (جورجيا) ويريفان (أرمينيا).

كما تتوفر التذاكر حالياً على الموقع الإلكتروني wizzair.com، وعلى تطبيق الهواتف المحمولة الخاص بالشركة والمتاح باللغة العربية أيضاً، بأسعار تبدأ من 120 درهماً.

الجدير بالذكر ان شركة ويز إير أبوظبي تحرص على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر)، وعمّان (الأردن)، وأثينا (اليونان)، وباكو (أذربيجان)، وبلغراد (صربيا)، وكوتايسي (جورجيا)، والمنامة (البحرين)، وماتالا (سريلانكا)، ومسقط (عُمان)، وسانتوريني (اليونان)، وساراييفو (البوسنة)، وتل أبيب (إسرائيل)، وتيرانا (ألبانيا)، ويريفان (أرمينيا)، وغيرها من الوجهات هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :