التخطي إلى المحتوى
شرطة أبو ظبي تحذر السائقين بسبب الأمطار
شرطة أبو ظبي

صدر قبل قليل تعميم عاجل من قبل الشرطة في أبو ظبي لجميع السائقين خاص بالسرعات المتغيرة اليوم وفي هذا الإطار فقد دعت شرطة أبوظبي إلى توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية الماطرة.

وفي هذا السياق فقد شهدت مناطق متفرقة في مدينة العين هطول بعض الامطار عند الساعة الخامسة مساءً على مطار العين الدولي والسلامات، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على المقام والعامرة ومناطق متفرقة في العين وعلى هذا فقد دعت شرطة أبوظبي جميع المواطنين والمقيمين سائقي المركبات بجميع أنواعها توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الارشادية الالكترونية.

من جانبه فقد أفاد المركز الوطني للارصاد انه من المتوقع ان يسود طقس حاراً بوجه عام ومغبراً أحياناً، وتظهر بعض السحب على المناطق الشرقية الجنوبية، قد تكون ركامية بعد الظهر، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً كما انه من المحتمل تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية خاصة غرباً.

وافاد المركز أيضا ان براكة بمنطقة الظفرة قد سجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس السبت 22.3 درجة مئوية بينما سجلت سويحان عند الساعة 2:15 ظهراً وجامعة الإمارات في العين الساعة 3:30 ظهراً 49.8 درجة مئوية.

أما عن حلة الطقس غدا أوضح المركز انه من المتوقع ان يسود طقس حار نهاراً وصحو بوجه عام وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان

إقرأ أيضاً :