التخطي إلى المحتوى
بدء تخفيضات تصل لـ 75% على السلع الغذائية في الإمارات
تخفيضات

بدأت حاليا تخفيضات تصل لـ 75% على السلع الغذائية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر أغسطس القادم وتضم سلعاً غذائية واستهلاكية حيث من المتوقع منافذ بيع سلع غذائية توفر على المستهلكين من 50% ألى 75% عند الدفع خلال فترة الصيف.

وفي هذا السياق فقد قامت منافذ بيع عديدة في أسواق تجارة التجزئة بدولة الإمارات حاليا بطرح العديد من عروض التخفيضات بشكل موسع خلال فترة الصيف.

ترتبط بموسم الصيف وتراوحت التخفيضات ما بين نسب 20 و75%، وكانت تضم قوائم العروض سلعاً غذائية واستهلاكية.

وبحسب تصريحات بعض المسؤولين فإن فترة الصيف هي فترة محفزة للعديد من منافذ البيع من أجل طرح العديد من التخفيضات الكثيرة بشكل كبير.

وقد قامت «التعاونية» قبل قليل بالإعلان عن طرح عروض تخفيضات وصلت نسبتها إلى 50% وكانت تضم قائمة التخفيضات سلعاً غذائية ومنتجات استهلاكية متعددة.

ومن اللافت للذكر أن المستهلكين بقومون بشراء احتياجاتهم في هذه الفترة ضمن استعدادات قضاء العطلات الصيفية، سواء التي تتعلق بالسفر للخارج أو قضاء عطلة الصيف داخل الإمارات.

وقد قامت «تعاونية الشارقة» مؤخرا بطرح عروض على المنتجات الخاصة بالتنزه في الشواطئ وكذلك حقائب السفر، وبالإضافة غلى الهدايا، وكذلك الحلوى وكذلك الشوكولاتة.

ومن المقرر أن تشمل تخفبضات فترة الصيف منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بالتعاونية.

وعلى صعيد متصل فإن فترة التخفيضات الصيفية سوف تستمر إلى نهاية شهر أغسطس القادم 2022، كما أنها ستكون موجودة مع اقتراب بداية الموسم الدراسي الجديد، وكذلك سوف تنطلق حملات تخفيضات أسبوعية بشكل خاص عند نهاية كل أسبوع.

وقد أطلقت مجموعة «أسواق»، التابعة لـ«مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية»، عروضاً بمناسبة موسم الصيف تضم تخفيضاتتصل لـ 30% على سلع غذائية وغير غذائية.

وقد قامت «مجموعة اللولو العالمية» بطرح عروضاً بعنوان «تخفيضات الصيف الكبرى»، بنسب ما بين 25 و75%، تضم كلا من الأزياء، والحقائب النسائية، والنظارات الشمسية، ومستلزمات الأطفال.

كما قامت «تعاونية الاتحاد»، بإطلاق ثماني حملات تخفيضية خلال شهر يونيو الحالي بنسب وصلت إلى 75%، وتضم نحو 5000 سلعة، ومن المرتقب أن تقوم بطرح حملات تخفيضات شهرية وأسبوعية خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً :