التخطي إلى المحتوى
مطاعم البيك في مصر قريبا
مطاعم البيك في مصر قريبا

قامت شركة حلواني إخوان، قبل ساعات قليلة يوم الثلاثاء الموافق ٢١ يونيو ٢٠٢٢ عن قيام شركة حلواني إخوان – مصر، التابعة لها، بتوقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة أقوات للصناعات الغذائية وهي الشركة الشقيقة لشركة البيك.

وفي هذا السياق فإن شركة أقوات للصناعات الغذائية، هي الشركة الشقيقة لشركة البيك للأنظمة الغذائية كما أنها الشركة التي تمتلك الحقوق المعرفية والفنية الخاصة بتصنيع منتجات البيك الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد متصل فإن شركة البيك هي سلسلة مطاعم خاصة بإعداد الوجبات السريعة المعروفة.

وفي سياق متصل فقد أوضحت حلوانب إخوان أن توقيع الاتفاق جاء لغرض دراسة إمكانية ان يقوما بالتعاون معاً في مجال التصنيع الغذائي الخاص لمنتجات "البيك" والقيام بتوريدها إلى من يحصل الترخيص الخاص بهم ويقوم بتشغيل مطاعم البيك في مصر.

وبحسب ما ورد في بيان جديد صادر بشأن هذا التعاون على انه سوف يتم البدء في عمليات الفحص والتقييم الذي يشمل الدراسات الفنية واللوجستية لمصانع شركة حلواني إخوان – مصر، والتوافق على الشروط اللازمة للتعاون مع البيك من قبل شركة أقوات.

ومن ناحية أخرى فإن قيمة الاستثمارات المتوقعة في هذا التعاون تصل إلى نحو مليار جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أقوات للصناعات الغذائية، شركة سعودية مساهمة مغلقة وتملك كافة الحقوق المعرفية والفنية في تصنيع منتجات البيك الشهيرة.

إقرأ أيضاً :