التخطي إلى المحتوى
الخارجية الاماراتية تنصح بتأجيل السفر إلى فرنسا
الخارجية الاماراتية تنصح بتأجيل السفر إلى فرنسا

قامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة الفرنسية باريس على منصتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بتوجيه رسالة عاجلة للمواطنين بضرورة التريث في الوقت الحالي وتأجيل السفر الى باريس في الوقت الحالي.

وفي هذا السياق فقد أوضحت سفارة الدولة أنه من الأفضل تأجيل خطط السفر إلى باريس حاليا إلى حين تستقر الامور الراهنة ويستقر الوضع الامني المضطرب حاليا في باريس.

وعلى صعيد متصل فقد أوضحت سفارة الدولة في باريس العاصمة الفرنسية أن الوضع حاليا مازال حذراً وأن القوى الامنية الفرنسية تستمر في عمليات ملاحقة الارهابيين في الضاحية الباريسية.

ومن جانبها فقد أشارت السفارة في بيانها إلى استمرار تفعيل حالة الطوارئ على الاراضي الفرنسية وقد تم اعطاء رجال الشرطة الفرنسية حق تفتيش الاشخاص والسيارات ومداهمة المنازل من دون اذن قضائي.

وقد حذرت السفارة ان كل من يقاوم هذه الإجراءات تقوم السلطات الأمنية باعتقاله فوراً ولهذا فقد طالبت السفارة جميع المواطنين الإماراتيين المتواجدين في أي منطقة بفرنسا بضرورة أخذ الحيطة والحذر و إلتزام أماكن سكنهم وعدم مغادرته بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها باريس.
ومن الجدير بالذكر أن حركة الطيران ما زالت مستمرة بين الإمارات وفرنسا وكذلك العمل بنظام الاعفاء من تأشيرة الدخول "الشنغن" للإماراتيين، ولكن هناك زيادة في تشديدات الإجراءات الأمنية والتفتيش.

وأوصت السفارة في تغريداتها بضرورة التسجيل في خدمة تواجدي، والتواصل مع السفارة في الحالات الطارئة على: 0144340200، أو على الموبايل: 0033642697327".

إقرأ أيضاً :