التخطي إلى المحتوى
 أمريكا : مكافأة ضخمة لمن يدلى بمعلومات عن أهم قيادى فى تنظيم حزب الله
 أمريكا : مكافأة ضخمة لمن يدلى بمعلومات عن أهم قيادى فى تنظيم حزب الله

عرضت الحكومة الأمريكية مكافأة ضخمة " ملايين الدولارات " مقابل من يدلى بمعلومات عن أحد أهم القادة البارزين فى تنظيم حزب الله .

مكافأة نقدية تصل إلى خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بازر في تنظيم حزب الله اللبناني المصنف كمنظمة إرهابية من قبل عدة دول من بينها الولايات المتحدة، نتيجة ارتباطاته بتحويالات مالية إلى الميليشيا الحوثية في اليمن.

وأوضح برنامج " مكافآت من أجل العدالة " التابع لوزارة الخارجية الأمريكية في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " إن خليل يوسف حرب هو زعيم بارز في "حزب الله" اللبناني الأرهابي، وهو مستشار مقرب من الأمين العام حسن نصر الله حيث أشرف على معظم العمليات العسكرية التى قام بنها التنظيم في عديد من دول الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن "حرب" أيضًا يعتبر حلقة الوصل مع الجماعات الإرهابية الأخرى وقام بتحويل مبالغ مالية كبيرة من المال إلى حلفاء تنظيم "حزب الله" اللبناني في اليمن".

واستكمل المنشور: "إذا كانت لديك معلومات عن خليل يوسف حرب، قد تكون مؤهلا للحصول على مكافأة. أرسل معلوماتك إلى برنامج مكافآت من أجل العدالة عبر تلغرام أو سيغنال أو واتسآب ".