التخطي إلى المحتوى
بتوجيهات حاكم الشارقة.. دراسة مقترح خصم 50% من مخالفات هيئة الطرق
تخفيض المخالفات

سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي يعتمد  مقترح خصم 50% على مخالفات هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة.

وفي هذا السياق صرح مصدر مطلع ان المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي ناقش عدداً من المقترحات الداعمة للصيادين في إمارة الشارقة والتي تأتي ضمن أولويات الإمارة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

كما اعتمد المجلس مقترح خصم 50% على مخالفات هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، تنطبق على كلٍّ من مخالفات تهرب الشاحنات ومخالفات التشغيل غير القانوني.

واشار المصدر الى أن المجلي وجه لوضع المقترحات موضع التنفيذ وتوفير المزيد من الخدمات للصيادين والعمل على تعزيز مهنة صيد الأسماك. واطلع المجلس على تقرير أداء مستشفى الجامعة في الشارقة، حيث تضمن مجموعة من المؤشرات لأداء المستشفى الذي شهد تزايداً في مختلف الخدمات التي يقدمها من خلال مراكزه وعياداته هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :