التخطي إلى المحتوى
الإمارات تستعد لـ توطين القطاع السياحي
توطين

إدارة توطين القطاع السياحيالتابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي تدعو كل من يتراوح عمره ما بين ن 16 إلى 19 عاماً، للتسجيل لديها .

وفي هذا السياق فقد أوضحت إدارة توطين القطاع السياحي، في كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي انه يمكن لطلبة لمدارس والجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 19 عاماً التسجيل لدى برنامج التدريب الصيفي، الذي تنطلق نسخته الثالثة، أول يوليو القادم بنظام التعلم عن بعد، ضمن مبادرات توطين القطاع السياحي.

كما يمكن للراغبين بالالتحاق بالبرنامج التسجيل عبر حساب «مضياف» في «إنستغرام» @Medyaf_Dubai، لافتة إلى أن فريق «مضياف» سيتولى التواصل مع المتقدمين لإجراء مقابلات عبر قنوات التواصل عن بعد.

وافادت الادارة ان الهدف من البرنامج التدريبي إلى تزويد المشاركين من الطلبة والطالبات بالمعلومات والمهارات عن القطاع وتعريفهم بالفرص الواعدة التي يوفرها للمواطنين ودورهم في دعم نجاح القطاع وازدهاره.

كما انه سوف يتم تنفيذ برنامج التدريب الصيفي، وفق ثلاث دورات، كل منها خمسة أيام بنظام التعلم عن بعد، وسيمنح الطلبة المشاركون شهادات تدريب معتمدة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :