التخطي إلى المحتوى
بدء التقديم لمنح الإقامة الذهبية للمقيمين المتفوقين في الثانوية العامة في الإمارات
الإقامة الذهبية

ورد في نبأ عاجل فتح السلطات الإماراتية المختصة باب تقديم طلبات الإقامة الذهبية لبعض الفئات من المقيمين في الدولة وفي هذا الإطار فقد تقرر بدء تقديم طلبات الإقامة الذهبية للطلبة المقيمين المتفوقين في الإمارات.

وفي هذا السياق وعقب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية أعرب عدد من طلبة الثانوية الأوائل على مستوى الدولة، عن سعادتهم الغامرة بالتفوق وإحرازهم للمراكز الأولى على مستوى الدولة.

كما تعهد هؤلاء الطلاب بمواصلة مسيرة التميز لخدمة الوطن في كل المجالات عبر دراسة التخصصات الحيوية واشار الطلاب إلى أن تنظيم الوقت والتركيز ودعم الأسرة وتوفير الأجواء المناسبة للدراسة أهم أسباب النجاح

من جانبها فقد باركت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ نجاح الطلبة معلنة انه سوف يتم إتاحة تقديم طلبات الإقامة الذهبية للمقيمين المتفوقين من الطلبة عبر الرابط التالي https://bit.ly/3udRUJ8 كما أنها ستتواصل مع أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 من أبناء المقيمين في الدولة للسير بإجراءات منحهم وذويهم الإقامة الذهبية، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.

أما عن ميول هؤلاء الطلبة فقد استقطبت التخصصات الهندسية ميولهم حيث أكدوا عزمهم على دراسة هندسة الفضاء والكهرباء والذكاء الاصطناعي، فيما جاءت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في مقدمة الجامعات التي يرغب الطلبة بالالتحاق بها.

كما أبدى الكثير من الناجحين المتفوقين عن رغبتهم في الحصول على منحة دراسية لدراسة بعض التخصصات المحببة لهم في جامعة خليفة،ومنحهم منحة دراسية في جامعة خليفة هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.

إقرأ أيضاً :