التخطي إلى المحتوى
شركة الإتحاد: ربط التقرير الإئتماني بنظام الهوية الرقمية
شركة الإتحاد: ربط التقرير الإئتماني بنظام الهوية الرقمية

للمواطنين والمقيمين.. بدء ربط تطبيق التقرير الائتماني للشركة بنظام الهوية الرقمية «UAE Pass» وفي هذا الإطار فقد دعت الأفراد إلى المحافظة على تاريخ ائتماني جيد حيث أن«الاتحاد للمعلومات» أتاحت استخدام الهوية الرقمية للحصول على التقرير الائتماني.

وفي هذا السياق فقد أكدت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية أنه تم ربط تطبيق التقرير الائتماني للشركة بنظام الهوية الرقمية «UAE Pass»، حيث انها ملتزمة بدعم الأفراد والشركات في اتخاذ قرارات صحيحة من خلال تقديم منتجات مبتكرة.

واوضحت الوزارة نظام الهوية الرقمية سوف يساعد الأفراد في التسجيل للدخول على التطبيق باستخدام الهوية الرقمية، والوصول إلى التقرير الائتماني بصورة سلسة وموثقة.

من جانبه صرح مروان أحمد لطفي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية ان من الضروري أن يحافظ الفرد على تاريخ ائتماني جيد عبر مراجعة تقريره الائتماني بشكل مستمر، نظراً لزيادة استخدام التقارير والتقييمات الائتمانية في شتى القطاعات لاتخاذ قرارات الإقراض، أو منح تسهيلات للدفع المؤجل.

كما اشار مروان الى انه تم تبسيط عملية التسجيل، والدخول، والحصول على التقارير الائتمانية عبر تطبيق الشركة الذكي، باستخدام الهوية الرقمية «UAE Pass»، ما سيمكّن الملايين من الأفراد من الاستفادة من هذا الميزة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :