التخطي إلى المحتوى
بطاقة إسعاد للمقيمين الحاصلين على الإقامة الذهبية
بطاقة إسعاد

تم إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة الجديدة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخفيضات خاصة بهم من خلال بطاقة إسعاد حيث أن المستفيدين سوف يتلقون رسائل نصية تتضمن التفاصيل.

في هذا السياق وفي إطار سعي حكومة دبي إلى تهيئة الظروف التي تمكن الحاصلين على الإقامة الذهبية، الممتدة من خمس إلى 10 سنوات، والذين يزيد عددهم حالياً على 65 ألف شخص من الاستثمار والعمل والدراسة والعيش فقد تقرر منحهم بطاقة الخصومات «إسعاد» الصادرة عن القيادة العامة لشرطة دبي مجاناً والتي قدم العديد من المزايا لحامليها والتي تشمل مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والضيافة والترفيه والعقارات والمطاعم وغيرها.

هذا وقد أفاد مصدر مطلع انه يوجد أكثر من 7327 شركة ومؤسسة تجارية داخل دولة الإمارات، و92 دولة حول العالم تقدم عروضاً وتخفيضات مميزة وحصرية لحاملي البطاقة.

كما افاد المصدر ان قرار منح بطاقة «إسعاد» لحاملي الإقامة الذهبية يشمل بعض الفئات أيضا منها المستثمر العام والعقاري، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية في مجالات العلوم والمعرفة، بمن فيهم العلماء والمبدعون من أهل الثقافة والفن، والمخترعون والمديرون التنفيذيون والمتخصصون في المجالات التعليمية ذات الأولوية والرياضيون وحملة شهادة الدكتوراه والمتخصصون في مجالات الهندسة والعلوم، والطلبة النابغون، ورواد العمل الإنساني.

من جانبه صرح عبدالله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ان هذه المبادرة تسهم في استقطاب أفضل الخبرات والمهارات المتميزة من مختلف دول العالم، ما ينعكس بشكل إيجابي على بيئة دبي الأكثر جذباً لرواد الأعمال عالمياً هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :