التخطي إلى المحتوى
تصريحات الشيخ محمد بن راشد بشأن تطوير مطارات دبي
محمد بن راشد - مطار دبي

ورد في نبأ جديد تفاصيل بيان الشيخ محمد بن راشد للمواطنين والمقيمين بشأن السفر عبر مطارات دبي وفي هذا الإطار فقد زار سمو الشيخ محمد بن راشد مطار دبي الدولي وتفقّد سير العمل والتسهيلات المُقدَّمة للمسافرين من خلاله.

وفي هذا السياق فقد صرح نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال زيارته لمطار دبي الدولي لتفقُّد سير العمل في المطار والخدمات المُقدّمة من قِبَل مختلف الجهات المعنية، والتسهيلات التي توفرها في سبيل ضمان تجربة سفر مريحة وآمنة للمسافرين إلى مختلف الوجهات حول العالم. برفقة كل من نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم و رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم .

فقد أكد سموه على أهمية الحفاظ على النموذج الإماراتي المتميز في تقديم أفضل الخدمات وأعلاها جودة على تنوع أشكالها وضمن مختلف القطاعات، وسواء كانت تلك الخدمات مُقدَّمة لمواطني الدولة أو المقيمين على أرضها أو كل من يقصدها زائراً وضيفاً مُكرماً، ووفق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

الجدير بالذكر ان ان سموه قد اطلع على آلية العمل الخاصة بإنهاء إجراءات السفر وما تم استحداثه من تقنيات ذكية تسهم في ضمان أعلى درجات الانسيابية في حركة الركاب، منذ دخولهم إلى مطار دبي وحتى وصولهم إلى بوابة المغادرة وصعودهم على متن رحلاتهم.

أيضا اطلع سموه على استعدادات مطارات دبي لاستيعاب الزيادة الكبيرة في حركة السفر تزامناً مع موسم العطلات الصيفية

إقرأ أيضاً :