التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي: القبض على عصابة بطاقات المساج
عصابة المساج

قطاع الأمن الجنائي بدولة الامارات يلقى القبض على عصابة مكونة من عدة اشخاص وافدين يقومون باستدارج ضحايهم باستخدام اسلوب جديد ومتقن.

حيث أعلن مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي اللواء محمد سهيل الراشدي ان قسم "المرصاد" التابع لإدارة الدوريات ‎الخاصة في القطتع تمكن من ضبط 3 مطابع تقوم بطباعة بطاقات المساج في أبوظبي والعين

وافاد اللواء ان هذه المطابع تديرها عصابات من الجنسية الآسيوية والتي قامت بطباعة 100 ألف بطاقة مساج لاستدراج الضحايا "تحت ستار إجراء المساج" في أماكن غير مرخصة.

واوضح اللواء محمد سهيل الراشدي ان الفريق قد تلقى معلومات أولية من مصادره وعلى إثرها تحركت الفرق الأمنية المختصة وقامت بضبط التشكيل العصابي الآسيوي وتحريز مطبعة البطاقات و تم إحالتهم للجهات المختصة.

كما اعرب اللواء محمد سهيل الراشدي عن شكره للشركاء على التعاون والتنسيق مما أسهم في ضبط التشكيل العصابي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

الجدير بالذكر ان شرطة أبوظبي تحرص كل الحرص على الحد من الأنشطة والممارسات المخالفة والمحظورة التي من شأنها إلحاق الأذى بالأفراد والمجتمع بشكل عام وحث الجمهور على الإبلاغ عن اية ممارسات مشبوهة عن طريق خدمة أمان 8002626.