التخطي إلى المحتوى
حقيقة طلب السعودية هند القحطاني الزواج من رجلين مشهورين.. والرد مفاجأة
طلب السعودية هند القحطاني الزواج من رجلين مشهورين

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني الجدل في الآونة الأخيرة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر أنها تطلب من فنانين مشهورين الزواج، حيث انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الأخيرة تغريدات تشير إلى أن الناشطة السعودية هند القحطاني تطلب الزواج من اثنان من المشاهير وهذا كان الرد.

الناشطة السعودية هند القحطاني، تقوم باختيار المشاهير الذين تتمنى الزواج منهم والتي انتشرت بشكل كبير يوم أمس على مواقع السوشيال ميديا.

وشددت الجميلة هند القحطاني من خلال حسابها على "سناب شات" أن القائمة التي تمّ تداولها عبر السوشيال ميديا مزورة، وسطرت على إحداها "لا تصدقون المفبركين".

وأكملت القحطاني حوارها قائلة من خلال صورة ثانية قائلة "قائمة أسماء (المشاهير الرجال) واللي أدّعى من زوّرها اني كتبتها، مزورة ولا أساس لها من الصحة"، مضيفة "أنا ما رشحت أحد ولا سطرت أي اسم وكل اللي باللسته مش معجبة ولا أفكر فيهم ولا في واحد منهم لأسباب أحتفظ بها لنفسي".

وفي الاونة الاخيرة تداولت عبر السوشيال ميديا قائمة أسماء مشاهير نسبت إلى هند القحطاني وسطر فيها "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (الغير مرتبطين) اللي أنا معجبة جداً فيهم " كـ تيم حسن وسعد العنزي وماجد المهندس ويزيد الراجحي و عبد الرحمن المطيري".

جدير بالذكر أن "هند القحطاني" ناشطة سعودية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، هي شخصية جميلة وأنيقة ومثيرة للجدل بأسلوبها الراقي والمتميز.