التخطي إلى المحتوى
تصريحات الشيخ محمد بن راشد بشأن بغداد
الشيخ محمد بن راشد

 نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء  حاكم دبي  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد انه سوف تكتب قصة جديدة في مسيرة الحضارة وذلك بعد  عودة بغداد لموقعها الإقليمي والعالمي.

حيث غرد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا“شاركت اليوم بقمة بغداد الإقليمية للتعاون والشراكة.. عودة بغداد لموقعها الإقليمي والعالمي عودة لكتابة قصة جديدة في مسيرة الحضارة .. سلام على بغداد المنصور والرشيد .. سلام على بغداد العلم والعزم والحكمة .. سلام على بغداد وعلى كل أوطاني العربية الجميلة

الجدير بالذكر ان لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصل مطار بغداد الدولي أمس على رأس وفد الدولة للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة الذي ينطلق اليوم في العاصمة العراقية بمشاركة دول إقليمية ودولية

وبعد وصل سموه الى العاصمة العراقية بغداد كتب على حسابة الرسمي على تويتر مغرد وصلنا بحمد الله إلى بغداد عاصمة الرشيد والمأمون وعاصمة العالم.. دار السلام.. بيت حكمة البشر.. بغداد الشعراء والأدباء والعلماء.. بغداد دجلة والفرات.. رغم جراحها متفائلون بعودتها ونهضتها ومجدها بإذن الله.. حفظ الله بغداد.. حفظ الله شعب العراق العظيم..»

الجدير بالذكر انه كان في استقبال سموه رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيق الدكتور مصطفى الكاظمي هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.