التخطي إلى المحتوى
ولي العهد محمد بن سلمان يزيل العقبات أمام الوافدين وقرار بشأن السفر
ولي العهد السعودي يزيل العقبات أمام حركة السفر عبر الخطوط الجوية السعودية للوافدين

ولي العهد محمد بن سلمان يزيل العقبات أمام حركة السفر ، وذلك عبر الخطوط الجوية السعودية لجميع الوافدين داخل المملكة وخارجها ، فلا شك أن تعليق حركة السفر من إلي المملكة يعيق الكثير من الوافدين عن أداء مصالحهم علي الوجه الأكمل ، فكان لابد من التوضيح والعمل علي حل هذه المشكلة بشكل سريع .

سمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يزيل جميع العقبات ، وذلك أمام حركة السفر عبر الخطوط الجوية السعودية لكاقة لوافدين بالمملكة ، حيث انه منذ قليل أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في السعوديةمنذ قليل ، الدليل الإرشادي للمسافر خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة.

هذا وعلي نفس المنهج فيتضمّن مجموعة إجراءات وتدابير احترازية ، من أجل ضمان رحلة سفر آمنة، حيث يجب أن يلتزم المسافر بمسؤوليات عدة خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية .

ومن هذا المنطلق ولضمان رحلة سفر آمنة، ولتجنب المنع من السفر عند إخلاله بإجراءات الوقاية المحددة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة والمتّبعة داخل المطارات، بحسب صحيفة عاجل.

وتبدأ مسؤوليات المسافر منذ إتمام عملية شراء تذاكر الطيران عبر الوسائل الإلكترونية فقط، والحضور قبل مواعيد إقلاع الرحلة بساعتين، وقياس درجة حرارة المسافر في المطار.

محمد بن سلمتن ولي العهد السعودي يزيل العقبات أمام حركة السفر عبر الخطوط الجوية السعودية للوافدين ، ايضا تعقيم اليدين عند الدخول إلى الصالة، ولبس الكمامة القماشية أو غيرها أثناء الدخول إلى المطار، مع منع غير الملتزمين بلبس الكمامة من السفر الي المملكة او الخروج منها .