التخطي إلى المحتوى
رحلات الطيران اليومية بين الكويت ومصر
الطيران بين مصر والكويت

صدر قبل ساعات بيان رسمي عاجل بشأن انطلاق رحلات الطيران بين مصر والكويت وقد تقرر قيام رحلتان بشكل يومي إلى القاهرة.. بدءا من يوم 1 سبتمبر 2021 المقبل.

وعلى صعيد متصل فقد قامت بعض المصادر المطلعة بالكشف في تصريحات جديدة عن الكويتية تستعد حاليا لاجراء وضبط عملية تشغيل الرحلات المصرح بها حاليا من دولة الكويت إلى جمهورية مصر العربية.

وقد كشفت المصادر أن الرحلات الجديدة من قبل الخطوط الكويتية إلى مصر من المقرر أن تبدأ من يوم 1 سبتمبر القادم ، وأن الاستعداد لانطلاق رحلتين بشكل يومي من مطار الكويت الدولي إلى القاهرة.

وعلى صعيد متصل فقد أوضحت المصادر أنه من المقرر أن تقلع الرحلة الأولى من مطار الكويت الدولي عند تمام الساعة 8.15 الثامنة والربع في الصباح وميعاد الوصول للقاهرة في تمام 10 صباحاً.

كما أوضحت أن رحلات العودة من مطار القاهرة إلى مطار الكويت سوف يكون إقلاعها في تمام الساعة 11.30 صباحاً ومن المقرر لها أن تصل مطار الكويت الدولي في تمام الساعة 3.00 عصراً.

وقد قامت هذه لامصادر بالإعلان عن ان الرحلة الثانية من المقرر لها أن تنطلق من مطار الكويت في اتجاه القاهرة عند تمام الساعة 11.30 مساءً، حيث تصل مطار القاهرة في تمام الساعة 1.25 صباحاً (اليوم التالي)».

وقد أوضح أن رحلة العودة سوف تنطلق من مطار القاهرة في اتجاه مطار الكويت الدولي في تمام الساعة 2.45 صباحاً، وأن موعد وصول هذه الرحلة لمطار الكويت في تمام الساعة 6.25 صباحاً، وفقا لما نشرته الصحف السعودية.