التخطي إلى المحتوى
الكويت: ترحيل مقيم سوري صاحب مقطع فيديو مسيئ لـ العملة المحلية
ترحيل مقيم سوري

كشفت السلطات الكـويتية قبل ساعات عن قيامها بترحيل مقيم سوري الجنسية وهو صاحب مقطع الفيديو المسيئ لـ العملة المحلية حيث قام بنشر مقطع الفيديو على حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا السياق فقد أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قبل أيام بيان جديد كشفت فيه عن ترحيل وإبعاد أحد المقيمين من دولة عربية وهو مقيم سوري الجنسية وإعادته إلى العاصمة السورية دمشق.

وقد كشفت الداخلية الكويتية أن ترحيله كان بعد صدور قرار إبعاده إدارياً عن دولة الكويت، وذلك بعد ظهوره في أحد مقاطع الفيديو حيث قام بنشره على حسابه الشخصي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر وهو يجلس أمام مبلغ مالي كبير من الدينار "العملة الكويتية" ويقوم بالتصرف بشكل غير لائق.

وقد وجهت إليه اتهامات بالإساءة وكذلك تم اتهامه «بالعبث والاستهزاء بالعملة المحلية».

وعلى صعيد متصل فقد أعلنت إدارة الجرائم الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية بالكشف عن إلقاء القبض على أحد المقيمين السوريين بدولة الكويت بسبب تداول وانتشار مقطع الفيديو الخاص به على نطاق واسع.

وقد أظهر المقيم في الفيديو وهو يشكو من التعب نتيجة بسبب حجم الأموال التي يمتلكها.

وقد كشفت السلطات أن المقيم السوري قد ادعى أثناء إجراء التحقيق معه أن هذه الأموال هي «حصيلة إيجارات إحدى العمارات، وأن ما قام به كان من باب التسلية»، وفقا لما نشرته صحيفة القبس.