التخطي إلى المحتوى
السعودية: توطين العمل في محلات الفاكهة والخضراوات في وادي الدواسر
السعودية

شهدت المملكة العربية السعودية قبل ساعات بدء مرحلة جديدة من توطين المهن واقتصار العمل فيها على المواطنين وذلك في بعض المناطق، وفي هذا لاإطار فقد تم الكشف عن توطين محلات الخضار والفواكه داخل أسواق النفع العام في منطقةوادي الدواسر.

وفي هذا السياق فقد تم الكشف عن مواصلة محافظة وادي الدواسر السعودية بذل جهودها الغير منقطعة بالتوافق مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل تفعيل وتطبيق قرار إجراءات توطين مهن ونشاطات بيع الفاكهة والخضراوات وكذلك بيع التمور داخل أسواق النفع العام في محافظة وادي الدواسر.

ومن الجدير بالذكر أن قرار التوطين الجديد يشمل قصر البيع داخل أسواق النفع العام على المواطنين السعوديين فقط والبدء في إجراءات ترحيل وإبعاد الوافدين المخالفين لهذه القرارات.

ومن ناحية أخرى فقد كشف فهد بن عبدالله المسعود مُحافظ وادي الدواسر في تصريحاته الأخيرة عن قيام محافظة وادي الدواسر باستمرار التعاون مع الجهات المختصة وذات العلاقة من أجل تفعيل حملات وخطط التفتيش والرصد والمتابعة من أجل التحقق والتأكد من التزام كافة المنشآت بتطبيق قرارات التوطين وأنظمة الإقامة والعمل ، عبر تنفيذ جولات ميدانية صباحا ومساءا كي تتمكن من تحقيق التغطية الكاملة.