التخطي إلى المحتوى
 اعلان بدء انطلاق الرحلات الجوية بين مصر والسعودية
رحلات الطيران بين مصر والسعودية

صدر قبل ساعات بيان جديد بشأن موعد انطلاق الرحلات الجوية بين مصر والسعودية حيث بدأت الرحلات بين الدولتين اليوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر 2021 صباحا.

وفي هذا السياق فقد أعلنت الناقل الجوي "مصر للطيران" بالإعلان عن تشغيل جميع رحلاتها للسعودية من خلال الصالة الموسمية في مبنى المواسم حيث من المقرر أن يبدأ التشغيل بنحو 13 رحلة طيران تقلع متجهة نحو مطارات السعودية وهذه الرحلات تتبع شركة مصر للطيران بطاقة استيعابية تبلغ نحو 1226 راكب تتوجه مطارات (جده والمدينه المنورة والرياض والدمام) بينما من المقرر أن ترجع هذه الرحلات في رحلة العودة لمبانى العودة في مطار القاهرة سواء مباني المواسم فيما يتعلق برحلة جدة والمدينة المنورة أما باقي الرحلات فإن عودتها تكون على مبنى ركاب رقم 3 الجديد.

ومن الجدير بالذكر فإن الناقل الوطني المصري شركة مصر للطيران قد أفادت مسبقا لكافة المسافرين المتوجهين من القاهرة الي بعض المطارات السعودية مع بداية شهر سبتمبر 2021 موضحة أن تنقل رحلات المغادرة إلى مبنى الرحلات الموسمية في مطار القاهرة.

وعلى صعيد متصل فإن رحلات مصر للطيران نحو السعودية حتى الآن تنطلق إلى مطارات (جدة والمدينة والرياض و الدمام و القصيم)

ومن اللافت للذكر أن السلطات المختصة في مطار القاهرة الدولي قد أعلنت أنها اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للتصدي لانتشار فيروس كورونا.