التخطي إلى المحتوى
الشرطة الكويتية تطيح بلصوص من الوافدين في قضايا سرقات مختلفة
الشرطة الكويتية

وزارة الداخلية الكويتية تتمكن من القبض على بعض المتهمين قاموا بسرقة قطع سيارات في بر رحية كما تم احالتهم  إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

حيث أفادت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية ان مكتب ادارة مباحث العاصمة مباحث الصالحية وردت اليه معلومات تفيد ان هناك مشتبه به قام بسرقة مسابيح بقيمة 120 ألف دينار من مقر شركته الكائن في سوق المباركية وانه عازم مغادرة البلاد بعد قيامه بسرقة المسابيح من المحل وبعد التأكد من المعلومات تم اخذ الاذن القانوني وضبطه في مطار الكويت الدولي أثناء محاولته مغادرة البلاد.

وعلى الفور القت قوات الشرطة القبض على المتهم وبمواجهته وقد أقر واعترف بأنه هو من قام بسرقة المسابيح، وأضاف انه كان يعمل بالمحل منذ فترة وترك العمل بسبب خلاف بينه وبين المبلغ، و أنه مازال يحوز على مفتاح المحل، حيث كان يقوم بفصل كاميرات المراقبة ومن ثم يقوم باعادة تركيبها عند دخوله وخروجه من المحل.

واوضح المتهم في التحقيقات انه قام بإعطاء جزء منها لأحد الأشخاص لبيعها على محلات المسابيح، كما قام بإعطاء حقيبة بداخلها جزء آخر من المسابيح مع مبلغ مالي لشخص ثالث، وارشد عن مكان مسكنهما وتم ضبطهما وضبط 84 مسباحاً وكيسين شفافي اللون بداخلهما خرز مسباح و مبلغ مالي قدره 2550 دينار حصيلة بيع المسابيح المسروقة.

هذا وقد تمكنت إدارة مباحث العاصمة (مكتب مباحث الروضة)من ضبط مقيم آسيوي قام بسرقة مركبتين من داخل منزل في منطقة اليرموك.

وفي سياق متصل تمكنت إدارة مباحث محافظة الجهراء (مكتب مباحث تيماء و السالمي)من ضبط مقيم عربي قام بسرقة 3 مكائن سيارات وقطع سيارات ومولد كهربائي من جاخور في بر رحية هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي.