التخطي إلى المحتوى
محمد بن زايد يوجه بدعم العائلات الأفغانية في المدينة الانسانية
محمد بن زايد

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يأمر بتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة إلى العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان وتستضيفهم مدينة الإمارات الإنسانية مؤقتاً.

هذا وقد تفقد سموه مدينة الإمارات الإنسانية، التي تستضيف مؤقتاً العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان في طريقها إلى دول أخرى كما اطلع سموه خلال جولة في مرافق المدينة ومنافعها، على الخدمات المتكاملة التي تقدم للعائلات الأفغانية بما يضمن لهم الراحة والحياة الكريمة، واستمع سموه من القائمين عليها إلى جميع الاحتياجات والمتطلبات التي توفرها المدينة.

الجدير بالذكر ان مدينة الإمارات الإنسانية تستضيف حاليا تجمعاً للقادمين من أفغانستان تمهيداً لسفرهم إلى الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى بإشراف أميركي.

كما افد سموه ان دولة الإمارات ستظل رمزاً للعون والنجدة في أوقات الشدة ومصدر إلهام في العمل الإنساني، مؤكداً سموه أن الدولة لن تدخر جهداً في الوفاء برسالتها الإنسانية والمنطلقة من قيم العطاء وعمل الخير وترسيخ الأخوة الإنسانية والتضامن مع الشعوب خلال مختلف الظروف والتحديات.

الجدير بالذكر ايضا قد رافق سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الزيارة مدينة الإمارات الإنسانية كل من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ونائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، علي بن حماد الشامسي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .