التخطي إلى المحتوى
الطيران الكويتي يصدر قرار عاجل بشأن رحلاتها مع مصر
الطيران الكويتي

الطيران الكويتي يصدر قرار عاجل بشأن رحلاتها مع مصر، حيث قامت هيئة الطيران بإصدار بيانا عاجلا اليوم السبت بشأن إعادة تشغيل رحلاتها التجارية من وإلى العاصمة المصرية القاهرة اعتبارا من يوم غد الأحد بواقع رحلتين في اليوم.

وأوضح بيان هيئة الطيران الكويتي، فقد ذكر مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الشركة فايز العنزي في إن موعد أولى الرحلات المتجهة إلى القاهرة غدا الأحد هو في تمام الساعة 25ر12 ظهرا في حين ستغادر الرحلة الثانية غدا أيضا في تمام الساعة 35ر11 مساء.

وصرح فايز العنزي أن هذه الوجهة ذات أهمية كبرى بالنسبة لجميع شرائح العملاء وتشهد إقبالا كثيفا موضحاً أن الخطوط الكويتية ستعلن إعادة تشغيل وجهات أخرى في مصر خلال الأيام المقبلة بعد استكمال الموافقات الرسمية اللازمة.

وأوضح الطيران الكيويتي، أنه على أتم الجاهزية والاستعداد بكل قطاعاتها التشغيلية والمساندة لاستكمال عودة التشغيل التجاري المعتاد بشكل كامل للرحلات من وإلى الكويت كما أنها مستعدة لزيادة الطاقة التشغيلية وسعة الركاب.

وقامت الخطوط الجوية، بالتشديد علي سعيها بشكل متواصل لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع تلبية لاحتياجاتهم في السفر وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة.

يذكر أن الطيران الكويتي أطلق 10 وجهات دائمة وصيفية في منتصف شهر يونيو الماضي هي لندن وسراييفو وباريس وجنيف وميونيخ وفرانكفورت وطرابزون وبودروم وتبليسي وملقا.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للطيران المدني كشفت أمس الجمعة تحديد يوم غد الأحد موعدا لتشغيل واستئناف الرحلات التجارية المباشرة بين الكويت ومصر وأن 9 ناقلات جوية كويتية ومصرية ستشغل الخط بين البلدين الشقيقين وفق عدد المقاعد المحددة بينهما بما يتوافق مع قرار مجلس الوزراء أخيرا بزيادة الطاقة الاستيعابية في مطار الكويت الدولي.