التخطي إلى المحتوى
السفارة الكويتية في أمريكا تحذر رعاياها بسبب اعصار ايدا
الخارجية الكويتية

صدر قبل ساعات قليلة تعميم جديد شديد الخطورة والأهمية من قبل الخارجية الكويتية والسفارة الكويتية في العاصمة الأمريكيةواشنطن لجميع الرعايا الكويتيين المغتربين بعدة مناطق امريكية بسبب مخاطر الاعصار ايدا وتبعاته من دمار وفيضانات.

وفي هذا السياق فقد قامت السفارة الكويتية التي مقرها في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن بإصدار تعميم جديد لجميع الطلاب من المواطنين الكويتين الدارسين وكذلك جميع المواطنين من الرعايا الكويتيين المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة هؤلاء المتواجدين في المناطق والمدن التي تعرضت لخطر الفيضانات الجارفة والعواصف المطرية الغزيرة جدا التابعة لتداعيات إعصار «إيدا» وخاصة هؤلاء الذين يسكنون في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي حيث طالبتهم في هذا التعميم الهام بضرورة أخذ الحيطة والحذر.

ومن جانبها فقد قامت السفارة الكويتية في بيانها الاخير الموجه إلى الطلاب والمواطنين الكويتيين بتنبيههم لضرورة اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة من أجل تأمين سلامتهم وسلامة من يرافقهم.

وعلى صعيد متصل فقد أكدت السفارة الكويتية على أهمية الامتثال بالتعليمات والتوجيهات التي يتم اصدارها من قبل السلطات المحلية في الولايات المتحدةى الأمريكية والتي تختص بمواجهة تداعيات الاعصار.

ومن جانبها فقد طالبت السفارة الرعايا الكويتيين بضرورة الاستمرار على التواصل معها ومع مكاتبها الفنية الملحقة على هذه الأرقام : سفارة دولة الكويت 12022620758+ ورقم القنصلية في نيويورك 19172426688+ ورقم المكتب الثقافي 12023642104+ ورقم المكتب الصحي 12023202415+ ورقم المكتب العسكري 12023903416+.