التخطي إلى المحتوى
القضاء الإماراتي يصدر حكم جديد بشأن عصابة الملثمين
عصابة الملثمين

الحكم على تشكيل عصابي يتكون من 4 اشخاص تخصصوا  في سرقة المحال التجارية والخزن الحديدية، كما اتخذوا ا مزرعة وكراً للانطلاق منها إلى تنفيذ جرائم سرقة وقاموا بسرقة خزنة حديدية من أحد المخابز.

حيث حكمت محكمة الاستئناف في دبي بالسجن لمدة عام وغرامة 20 ألف درهم على 4 اشخاص ، شكّلوا عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المحال التجارية والخزن الحديدية

وافادت تحقيقات النيابة العامة ان المتهم الاول احضر حافلة صغيرة مثبت عليها لوحة أرقام مسروقة، بغرض نقل بقية المتهمين إلى المحال المستهدفة.

ثم قام المتهمان الثاني والثالث بتنفيذ عمليات السرقة، وقام المتهم الرابع بتوفير مزرعة للاجتماع فيها، وكسر الخزن وتوزيع المسروقات فيما بينهم.

واوضحت التحقيقات ان المتهمين توجهوا إلى أحد المخابز في منطقة أبوهيل، بعد تحديده مسبقاً، وانتظر الأول داخل السيارة، فيما توجه الآخران إلى المخبز، وكسر أحدهما قفل الباب، وسرقا خزنة حديدية تحتوي على 20 ألف درهم، ودفتر حسابات، ووثائق أخرى، ومن ثم فروا إلى إحدى المزارع في إمارة الشارقة

وعلى الفور شكّلت شرطة دبي فريقاً متخصصاً استطاع تحديد هوية المتهمين، والقبض عليهم بعد ارتكابهم جريمة أخرى، واعترفوا تفصيلياً في محضر استدلال الشرطة بجرائمهم، بل أرشدوا رجال التحريات إلى موقع المخبز هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.