التخطي إلى المحتوى
الأمطار تتسبب في عطل محطة الكهرباء المغذية لبعض المناطق في مكة
انقطاع الكهرباء

طالب الكثير من المواطنين والمقيمين  الجهات المختصة بسرعة التعامل مع  الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي  والعمل على حلول جذرية لضمان عدم تكراره مستقبلاً.

حيث افاد الكثير من سكان الجعرانة والراشدية بمكة المكرمة ان التيار الكهربي منقطع منذ امس بسبب العطل الذي لحق بالمحطة المغذية للأحياء وبعض الأحياء المجاورة، من جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة، وتسبب في عطل مستمر حتى هذه اللحظة.

وافاد الكثير من السكان أن التيار عاد صبيحة اليوم ثم ما لبث ساعات حتى انقطع، وما زال منذ الساعة 3 عصرًا حتى الآن؛ موضحين أنهم يخشون تلك الانقطاعات المتكررة في الكهرباء وما تسببه لهم ذلك من أضرار على مستوى تخزين الأغذية والأدوية ونحوها؛ فضلاً عن الحاجة الماسة إلى الكهرباء، خصوصًا في ظل تلقي أبنائهم لتعليمهم عن بعد في المرحلة الابتدائية.

هذا وقد طالب السكان من الجهة المختصة بضرورة إعادة التيار الكهربائي لمنازلهم والعمل على حلول جذرية لضمان عدم تكراره مستقبلاً.

الجدير بالذكر ان أحياء جعرانة والراشدية وبعض الأحياء المجاورةقد عاشت مساء أمس في ظلام دامس بسبب عطل في المحطة المغذية لتلك الأحياء من جراء الأمطار هذا وفقا لما نشرته صحيفة سبق.